آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل يلتهم مقهى مشهور في لحج

حريق هائل يلتهم مقهى مشهور في لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
شب حريق في مقهى مشهور لبيع الشاي يقع في الشارع العام أسفل مدينة الحبيلين مركز مديرية ردفان بمحافظة لحج، يملكه أبناء علي السيد.
 
وأوضح العقيد عبدالحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان أن الشرطة وفور تلقيها البلاغ بوجود حريق قمنا بالتحرك السريع والنزول إلى المكان وتمت السيطرة عليه واخماده عبر الوايتات.
 
وقال أن الحريق ليس عادياً أنتشر بشكل كبير بأجزاء واسعة من المحل وألتهم كل ما بداخله وأنه لا وجود ضحايا نتيجة هذا الحريق.
 
وأكد أن المحل يقدم الشاي للزبائن،وحدوثه نتيجة حريق من جهاز الطبخ نفسه ثم توسع،وبدوره مالك المحل عبدالغفور السيد قال نحمد الله أن الحريق لم ينتج عنه ضحايا رغم أنه كان كبيراً.
 
وأضاف بأن سبب الحريق ناتج من المحل وكان هناك ديكور بسقف المنزل قابل للإشتعال تسبب في توسعه و سارعنا قبل ذلك إلى إطفاء أسطوانات البوتاجاز،ولم نتمكن من إيقاف النار في بادئ الأمر لأن الحريق توسع،قبل أن يتدخل أكثر من وايت لإخماد الحريق، ونشكر الشرطة وكل المواطنين الذين ساهموا في عملية إخماده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1043