آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تقول انها سيطرت على قرى عدة في مران بصعدة

القوات الحكومية تقول انها سيطرت على قرى عدة في مران بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أفاد مسؤول عسكري حكومي بأن القوات الحكومية سيطرت على عدد من القرى والمواقع في مديرية مران بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد)، إثر معارك ضارية.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد لواء المهام الخاصة في القوات الحكومية العميد عادل المصعبي قوله، إن قواته سيطرت على منطقة الجلاح ومركزها، وقرية أم عقال ومنطقة المنعيرة وصولاً إلى معسكر الكامب البريطاني.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية سيطرت أيضاً على قرية "السلام" المطلة على وادي "المنزالة" ووادي "ليه".
 
وأشار إلى أن تلك السيطرة جاءت عقب معارك عنيفة ضد الحوثيين، أدت إلى مقتل وإصابة العشرات منهم، دون أن يورد حصيلة محددة.
 
ولفت إلى أن فرق الألغام نزعت العديد من الألغام والعبوات المتفجرة من وادي "المشابيح"، كان الحوثيون قد زرعوها بكثافة قبل انسحابهم من الوادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034