آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تقول انها سيطرت على قرى عدة في مران بصعدة

القوات الحكومية تقول انها سيطرت على قرى عدة في مران بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أفاد مسؤول عسكري حكومي بأن القوات الحكومية سيطرت على عدد من القرى والمواقع في مديرية مران بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد)، إثر معارك ضارية.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد لواء المهام الخاصة في القوات الحكومية العميد عادل المصعبي قوله، إن قواته سيطرت على منطقة الجلاح ومركزها، وقرية أم عقال ومنطقة المنعيرة وصولاً إلى معسكر الكامب البريطاني.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية سيطرت أيضاً على قرية "السلام" المطلة على وادي "المنزالة" ووادي "ليه".
 
وأشار إلى أن تلك السيطرة جاءت عقب معارك عنيفة ضد الحوثيين، أدت إلى مقتل وإصابة العشرات منهم، دون أن يورد حصيلة محددة.
 
ولفت إلى أن فرق الألغام نزعت العديد من الألغام والعبوات المتفجرة من وادي "المشابيح"، كان الحوثيون قد زرعوها بكثافة قبل انسحابهم من الوادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0923