آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو شاهد.. حفل زواج يتحول إلى معركة حامية الوطيس

فيديو شاهد.. حفل زواج يتحول إلى معركة حامية الوطيس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمضاربة جماعية وقعت داخل صالة للأفراح قرب بلدة "بر إلياس" في قضاء زحله بمحافظة البقاع في لبنان، مما اسفر عن إصابة بعض المدعوين بجروح وضوض بسيطة.
 
وبدا في الفيديو تحول حفل "الزواج" إلى خناقة بين المعزيم حيث انفلت زمام الأمور وخرج الهرج والمرج عن السيطرة فتطايرت المقاعد والطالات تدق الرؤوس وتتحطم وسط صراخ بعض النسوة.
 
ومن جهتهم، اشار متداولو الفيديو إلى سماعهم صوت إطلاق نار خلال المضاربة دون وقوع إصابات.
 
وأوضح متداولوا الفيديو، ان المشكلة كانت بين أهل العروس وأهل العريس وانتهت بإصابة 26 شخص بجروح، مشيرين إلى أن الحفل أقامه عشائر من البدو يقيمون في قرية القاعور بالبقاع، مبينين أن الحفل استمر بعد المشكلة بحسب قولهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949