آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو شاهد.. حفل زواج يتحول إلى معركة حامية الوطيس

فيديو شاهد.. حفل زواج يتحول إلى معركة حامية الوطيس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمضاربة جماعية وقعت داخل صالة للأفراح قرب بلدة "بر إلياس" في قضاء زحله بمحافظة البقاع في لبنان، مما اسفر عن إصابة بعض المدعوين بجروح وضوض بسيطة.
 
وبدا في الفيديو تحول حفل "الزواج" إلى خناقة بين المعزيم حيث انفلت زمام الأمور وخرج الهرج والمرج عن السيطرة فتطايرت المقاعد والطالات تدق الرؤوس وتتحطم وسط صراخ بعض النسوة.
 
ومن جهتهم، اشار متداولو الفيديو إلى سماعهم صوت إطلاق نار خلال المضاربة دون وقوع إصابات.
 
وأوضح متداولوا الفيديو، ان المشكلة كانت بين أهل العروس وأهل العريس وانتهت بإصابة 26 شخص بجروح، مشيرين إلى أن الحفل أقامه عشائر من البدو يقيمون في قرية القاعور بالبقاع، مبينين أن الحفل استمر بعد المشكلة بحسب قولهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1275