آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور

تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
نفذ التحالف العربي بقبادة المملكة العربية السعودية، الليلة الماضية، اول عملية إنزال جوي ناجح لدعم قبائل حجور في مديرية “كشر” بمحافظة حجة، التي تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة شمال غرب اليمن.
 
وأكد مصدر مطلع  ن عملية الإنزال كانت في تمام الساعه الثالثة فجر يوم الثلاثاء، بعد تحليق مكثف لمقاتلات التحالف في سماء مناطق الإنزال.
 
واضاف المصدر إن عملية الإنزال تضمنت حقائب طبية ومون غذائية وذخائر عسكرية.
 
ويخوض أبناء القبائل في حجور منذ نحو شهر معارك عنفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية بسلاحهم الشخصي ومن دون أي اسناد عسكري ميداني مباشر من الحكومة أو التحالف العربي، لاسيما مساندة ضئيلة من طيران التحالف العربي.
 
من جهتها نقلت مصادر مطلعة أخرى عن التحالف أن الساعات القادمة ستشهد عمليات إسناد ودعم كبير يساعد أبناء القبائل من الصمود أمام آلة الموت الحوثية والحصار المفروض عليهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916