آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور

تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
نفذ التحالف العربي بقبادة المملكة العربية السعودية، الليلة الماضية، اول عملية إنزال جوي ناجح لدعم قبائل حجور في مديرية “كشر” بمحافظة حجة، التي تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة شمال غرب اليمن.
 
وأكد مصدر مطلع  ن عملية الإنزال كانت في تمام الساعه الثالثة فجر يوم الثلاثاء، بعد تحليق مكثف لمقاتلات التحالف في سماء مناطق الإنزال.
 
واضاف المصدر إن عملية الإنزال تضمنت حقائب طبية ومون غذائية وذخائر عسكرية.
 
ويخوض أبناء القبائل في حجور منذ نحو شهر معارك عنفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية بسلاحهم الشخصي ومن دون أي اسناد عسكري ميداني مباشر من الحكومة أو التحالف العربي، لاسيما مساندة ضئيلة من طيران التحالف العربي.
 
من جهتها نقلت مصادر مطلعة أخرى عن التحالف أن الساعات القادمة ستشهد عمليات إسناد ودعم كبير يساعد أبناء القبائل من الصمود أمام آلة الموت الحوثية والحصار المفروض عليهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0851