آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل)

معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
صعدت جماعة الحوثية عسكريا داخل مدينة الحديدة غربي اليمن اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019، تزامنا مع انعقاد جلسة لمجلس الأمن لمناقشة اتفاق استوكهولم بشأن إعادة الانتشار في المدينة وموانئها الثلاثة.
 
واتهم الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بالحديدة جماعة الحوثية بأنها حاولت في ساعات الصباح القيام بعملية تسلل صوب مناطق سيطرة قوات المقاومة المشتركة في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة.
 
وأكد أن المحاولة التي استمرت ساعات واستخدمت فيها جماعة الحوثية مختلف الأسلحة الرشاشة والمعدلات والقناصة وقذائف آر بي جي انتهت بالفشل الذريع أمام وحدات من حراس الجمهورية.
 
وأضاف الأعلام العسكري أنه في تمام الساعة 04:30 مساء عاودت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا إطلاق النار بكثافة من أسلحة رشاشة عيار 14.5 و12.7 صوب قوات المقاومة المشتركة في شارعي صنعاء والخمسين.
 
ويتزامن هذا التصعيد مع جلسة لمجلس الأمن للاستماع إلى إحاطة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث بشأن تطبيق اتفاق السويد، وفي ظل محاولات المليشيات الحوثية  التنصل من تنفيذ الاتفاق المعني بإعادة الانتشار في مدينة الحديدة وموانئها الثلاثة (ميناء الحديدة والصليف ورأس عيسى).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1134