آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين

دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-02-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
"يحيى علي دحابه" ابن مديرية ثلا والبالغ من العمر 35 عاما يعمل على حافلته بصنعاء ليسترزق من خلالها ما يسد رمق عائلته وتذود عنهم عيشة الكفاف.
 
وجد "دحابه" نفسه يقف في نقطة للمليشيا الحوثية بمنطقة حزيز جنوب العاصمة ولم يكن يعلم أنها نقطة ستغير مجرى حياته إلى مستقبل مجهول، حيث قامت عناصر النقطة الحوثيين -بحسب مصدر محلي  بالاعتداء عليه وضربه ضربا مبرحا لرفضه تسليم حافلته مصدر رزقه الوحيد.
 
وبعد الضرب نهبت حافلته، فلجأ "دحابه" إلى التهديد بإحراق نفسه، بعد مناشدته تلك العناصر الإجرامية منزوعة الضمير تسليم حافلته لكنهم لم يكترثوا لتهديداته..
 
وأملا في الموت الذي سينسيه قهراً لم يجد من يذوده عنه وهواناً على الناس شقَّ عليه، صب دحابه البنزين على رأسه وأشعل النار، ليجد نفسه بعد عشرة أيام في إحدى غرف مستشفى الجمهوري فاقداً بصره بسبب الحروق الخطيرة التي تعرض لها.
 
لم تكتف جماعة الحوثي بما اقترفته وما تسببت بإحداثه؛ بل مارست الضغط عليه لإسكاته وإجباره على عدم كشف ملابسات القضية، متناسية أن الحقيقة مهما حاول المجرم إخفاءها إلا أنها تظهر ولو بعد حين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116