آخر الأخبار :
تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل)

حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

قالت مصادر إن اللواء صغير بن عزيز قدم استقالته عن رئاسة اللجنة الحكومية لتنسيق اعادة الانتشار في الحديدة بسبب تحيز غريفت والضغوط الساعية لإفراغ اتفاق ستوكهولم من مضمونه.

لكن الصحفي بسيم الجناني علق قائلا: حتى الآن لم يقدم رئيس الفريق الحكومي إستقالته من اللجنة بشكل رسمي وتدار حالياً عملية تواصل وضغوطات وإن أستمرت الضغوطات للقبول بالمقترح بصيغته المعدلة والغير مقبولة قد تقدم اللجنة إستقالتها بشكل جماعي. 

ويعد أحد اسباب تقديم بن عزيز استقالته هو أن الملف الإنساني كان المنطلق لايقاف معركة الحديدة وبدء مشاورات السويد وأول خطوة كانت معدة للتنفيذ فتح ممر إنساني لولا رفض الحوثيين، لكن غريفث يوم امس في خطابه أحال هذا الملف لآخر خطوة ستنفذ بعد الانسحابات وإعادة الانتشار في الموانئ الثلاثة بالمحافظة إستجابة لتعنت الحوثيين.

والغريب في ذلك هو ممارسة غريفيت الضغوط على وفد الحكومة بالقبول بتعديلات الحوثيين على اتفاق ستوكهولم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2476