آخر الأخبار :
تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث !

الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

اندلعت اشتباكات عنيفية شرق مدينة الحديدة اليوم.

وقالت مصادر ان الاشتباكات صاحبها قصف مدفعي وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع.

وقال الإعلام العسكري "إن مليشيا الحوثي نفذت الساعة 06:30 مساء محاولة تسلل باتجاه الأحياء الشرقية داخل مدينة الحديدة مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف ار بي جي".

مضيفا إن "مليشيات الحوثي مهدت لمحاولة التسلل بقصف مكثف صوب قوات المقاومة المشتركة في محيط سيتي ماكس ومجمع إخوان ثابت في شارع صنعاء".

وقال إن "محاولة تسلل الحوثيين باتجاه الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة انتهت بالفشل الذريع على يد وحدات من حراس الجمهورية".
 
واضاف الإعلام العسكري أن "كل تحركات المليشيات الحوثية وتحصيناتها التي استغلت التزام المقاومة المشتركة باتفاق وقف إطلاق النار لاستحداثها مرصودة وتحت المراقبة".
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1143