آخر الأخبار :
السعودية.. فيديو في موقف بطولي.. شاهد مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي بـ ينبع السعودية حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين

فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
في فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء كشفت مصادر محلية بصنعاء إن سلطات الحوثي استدعت الناشط الحقوقي جميل جياش للتحقيق وهددته بالاعتقال والملاحقة  واتهمته بالخيانه وذلك بعد تشكيكه ورفضه التقارير والمواد الاعلامية عن انتهاكات الشرعية وقوات التحالف في اليمن والتي تنوي الجماعة عرضها وتقديمهما في مجلس حقوق الانسان.
 
وقد اعترض جميل جياش على بعض التقارير وشكك في صحتها كونها تحتوى على الكثير من المغالطات وعلى سبيل المثال ذكر احد التقارير ان التحالف دمر في اليمن 15 مطار  وحوالي 40 جامعه مما اثار اعتراض جياش على هذه التقارير ووصفها بالاكاذيب لانه لايوجد في اليمن 15 مطار ولايوجد في اليمن 40 جامعة ووصف هذه التقارير بالفبركات واتهم جماعته بالكذب والتظليل.
 
وياتي هذا في سياق التحضير للدورة الاربعين لمجلس حقوق الانسان في جنيف التي ستقام في شهر مارس القادم هذا ومن المزمع عرض هذه التقارير على سفراء الدول الاعضاء في مجلس حقوق الانسان والمنظمات الدولية وعمل ندوات حولها في المجلس وبالرغم من مشاركته في العديد من الاجتماعات في المحافل الدوليه ومنها مجلس حقوق الانسان  لعدة دورات و وتواصله مع العديد من المنظمات الدولية وسفراء بعض الدول  للتبرير والدفاع عن انتهاكات الحوثي  الا ان كل هذا لم يشفع له.
 
وليست هذه المرة الاولى التي يتعرض فيها لمثل هذه التهديدات والمضايقات فقد تعرض قبل سته اشهر لتهديدات واتهامات بالخيانة  بعد لقاءه  واجتماعه مع مسؤولين في حكومة هادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1849