آخر الأخبار :
ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد

رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقدم الدكتور معين، واجب العزاء لقيادة الجهاز وأسرة ونجل شهيد الواجب المراجع القانوني بالجهاز المركزي فيصل ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن.
 
كما نقل لهم توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، التي قضت بتقديم الرعاية والاهتمام بأسرة الشهيد "ضبيان"، والتنسيق مع الجهات المختصة في وزارة الداخلية لتتبع القتلة المجرمين حتى القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع وفقاً للقانون، وتوفير الحماية الكاملة للأجهزة الرقابية بالمرحلة القادمة.
 
وأكد رئيس الوزراء، تضامن الدولة مع الجهاز المركزي وأسرة الشهيد، ومشاطرتها أحزانهم، في رحيل فيصل ضبيان، الذي تعد جريمة اغتياله بمثابة معركة للجميع تحتم ضرورة تقديمهم التضحيات في سبيل التصدي لمثل هذه الجرائم واستهداف الأجهزة الرقابية.
 
وجدد التأكيد أن الجريمة لن تثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد والانتصار للوطن على أعدائه ومافيا الفساد التي كان أحد أبرز كوادر الجهاز المركزي الشهيد "ضبيان" أحد ضحاياها، وذلك عقب تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة وبدء ممارسة مهامه في مؤسسات الدولة.
 
من جانبه قال رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ابوبكر السقاف، إنه باستشهاد "ضبيان" خسر الجهاز أحد أبرز الكفاءات والكوادر الشريفة والمخلصة، كما أكد مواصلة الجهاز جهوده الحثيثة لتطهير مؤسسات الدولة من الفساد والفاسدين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965