آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص)

حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
وصف الشيخ حميد الأحمر سنوات حكم الرئيس هادي بالسنوات العجاف، والحلم الذي تحول إلى كابوس،داعياً الشعب إلى تجاوزها والانطلاق نحو المستقبل بخطى ثابتة.
 
ودعا الأحمر، الشرعية  بكل مكوناتها إلى مغادرة مرحلة التيه والرجوع إلى أرض الوطن والعمل على استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.
 
وفيما يلي نص المنشور:
 
  من وفي مثل هذا اليوم من العام ٢٠١٢، توجه ملايين اليمنيين الى صناديق الاقتراع يحدوهم الامل في مستقبل افضل من العدالة والحرية والتنمية والاستقرار التي كانت ولا تزال اهم أهداف ثورة 11 فبراير السلمية ، وضعوا تلك الآمال في صناديق الاقتراع بحس وطني عال ، بعيدا عن اي اعتبارات ضيقة او مناطقية او حزبية ، لكن لم يدر بخلد هذا الشعب الكريم المتسامح ان تتكالب على حلمه وحقه الأصيل في العيش الكريم قوىً دولية واقليمية ، وخيانات داخلية، واحقاد دفينة وأطماع وضيعة ،حولت هذا الحلم الى كابوس اضاع دولتهم واستهانت بدمائهم ومعاناتهم وحقوقهم المشروعه.
 
ومع كل ذلك لا زال هذا الشعب العظيم وسيظل بإذن الله اقوى من كل المؤامرات والخيانات، وكلنا ثقة ان المولى عز وجل سيمن على هذا الشعب بإنتصار ارادته في الحياة الكريمة وتجاوز المحنة التي ابتلي بها ليخرج منها إن شاء الله اكثر صلابة واكثر تماسك و تصميم .
 
سيتحقق الحلم بإذن الله ولن يرحم التاريخ الخونة والظلمة والفاسدين والمتآمرين.
 
وفي هذه الذكرى ادعو الجميع لرص الصفوف وتوحيد الجهود لجعل هذه الذكرى طيا لصفحة السبع السنوات العجاف والانطلاق بثقة نحو المستقبل.
 
على الشرعية بجميع مكوناتها ان تنهي مرحلة التيه خارج الوطن والعودة الى ارض الوطن، وان تلتحم بالشعب وتقف بصدق وصلابة امام معيقات استعادة الدولة، وتتسامي عن الصغائر والحسابات الضيقة، وان يتم تفعيل كافة مؤسسات الدولة الشرعية وفي مقدمتها مجلس النواب المنتخب وان تبسط نفوذها على كافة المناطق المحررة من ايادي الانقلابيين، وحينها لن يكون هدف انهاء الانقلاب الا مسألة وقت متى ماصدقت النوايا ، مالم فلن يعدم هذا الشعب بإذن الله الوسيلة لايقاف نزيفه الدامي ومعاناته الكبيرة متجاوزا الشرعية والتحالف ومؤامرات القوى الدولية وليس ذلك على الله ببعيد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0821