آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات

إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
 بدأت القوة البحرية الإيرانية الجمعة، وعلى مدى ثلاثة أيام، مناورات "الولاية 97" البحرية الكبرى، في منطقة مضيق هرمز، والتي تتضمن 4 مراحل، سيتم فيها إطلاق صواريخ من الغواصات الإيرانية للمرة الأولى.
 
ونقلت وكالة فارس للأنباء عن قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الأدميرال حسين خانزادي قوله إن المناورات البحرية تجري في منطقة تبلغ مساحتها مليوني كيلومتر مربع من مضيق هرمز إلى مدار 10 درجات في المحيط الهندي.
 
وأشار قائد القوة البحرية للجيش الى استخدام الطائرات الموجهة عن بعد للاستطلاع والمراقبة، كما سيتم التمرين على الحرب الإلكترونية في هذه المناورات.
 
وقال الادميرال خانزادي، إن جزءا من العمليات مكرس لتلك التي تجري لصد العدو الافتراضي في البر والبحر.
 
وصرح بأن أحد أهداف هذه المناورة البحرية الكبرى، التدريب على الخطط البحرية وتقييم الأسلحة والمعدات وتدريب الكوادر البشرية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1212