آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات

إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
 بدأت القوة البحرية الإيرانية الجمعة، وعلى مدى ثلاثة أيام، مناورات "الولاية 97" البحرية الكبرى، في منطقة مضيق هرمز، والتي تتضمن 4 مراحل، سيتم فيها إطلاق صواريخ من الغواصات الإيرانية للمرة الأولى.
 
ونقلت وكالة فارس للأنباء عن قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الأدميرال حسين خانزادي قوله إن المناورات البحرية تجري في منطقة تبلغ مساحتها مليوني كيلومتر مربع من مضيق هرمز إلى مدار 10 درجات في المحيط الهندي.
 
وأشار قائد القوة البحرية للجيش الى استخدام الطائرات الموجهة عن بعد للاستطلاع والمراقبة، كما سيتم التمرين على الحرب الإلكترونية في هذه المناورات.
 
وقال الادميرال خانزادي، إن جزءا من العمليات مكرس لتلك التي تجري لصد العدو الافتراضي في البر والبحر.
 
وصرح بأن أحد أهداف هذه المناورة البحرية الكبرى، التدريب على الخطط البحرية وتقييم الأسلحة والمعدات وتدريب الكوادر البشرية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1243