آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)

توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
في توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي بمحافظة شبوة 6 ناقلات مشتقات نفطية، بتهم تتعلق بتهريب النفط.
 
واصدر اللواء هاشم الاحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة وقائد العمليات الميدانية مذكرة إلى محافظ شبوة قال فيها إن مندوبي السائقين المذكورين حضروا لديه وأفادوا بأن القواطر محتجزة لدى إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة، بدون أي مسوغ قانوني، كون الحمولة تجارية، وقد تم تفريغها وكذلك حبس السائقين ومنع التواصل بهم أو زيارتهم والإعتداء عليهم جسدياً بداخل الحجز، وتوقيعهم على محاظر لا يعرفون محتواها.
توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)
 
وطالب الاحمر "بالتكرم بسرعة إحالة القضية للجهات المختصة والبت فيها وإطلاق السائقين مع القواطر، والحمولة التي عليها كون القضية ليست جنائية والسائقين معروفين لدينا" بحسب قوله.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912