آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت مصادر محلية بمحافظة إب إنه تم تهميش واقصاء الشيخ الشاهري، وتعيين "يحيى حسين الحوثي" وكيل أول محافظة إب بدلاً عنه لإحكام سيطرة الحوثيين على المحافظة.
 
وعلق الاستاذ "نبيل فاضل" على تعيين الحوثي وكيلاً لمحافظة إب إنها تأتي لتوجه الحوثيين نحو محافظة إب واحكام سيطرتهم على المحافظة، في مسعى منهم للحشد والتجنيد للجبهات من إب نتيجة لانخفاض مقاتليهم وتساقطهم في الجبهات المتعددة.
 
وقال فاضل إن توجه الحوثيين نحو إب لأن فيها مخزن بشري كبير وخطير يستطيع أن يرجح كفة المعارك حسب قوله.
 
مضيفاً بقوله: "الحوثيون لا يمتلكون سوى مشاريع الموت والدمار وعلى عقلاء اب ان لاينجروا للزج باطفال اب في مشاريع الموت والدمار".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072