آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
قالت مصادر محلية بمحافظة إب إنه تم تهميش واقصاء الشيخ الشاهري، وتعيين "يحيى حسين الحوثي" وكيل أول محافظة إب بدلاً عنه لإحكام سيطرة الحوثيين على المحافظة.
 
وعلق الاستاذ "نبيل فاضل" على تعيين الحوثي وكيلاً لمحافظة إب إنها تأتي لتوجه الحوثيين نحو محافظة إب واحكام سيطرتهم على المحافظة، في مسعى منهم للحشد والتجنيد للجبهات من إب نتيجة لانخفاض مقاتليهم وتساقطهم في الجبهات المتعددة.
 
وقال فاضل إن توجه الحوثيين نحو إب لأن فيها مخزن بشري كبير وخطير يستطيع أن يرجح كفة المعارك حسب قوله.
 
مضيفاً بقوله: "الحوثيون لا يمتلكون سوى مشاريع الموت والدمار وعلى عقلاء اب ان لاينجروا للزج باطفال اب في مشاريع الموت والدمار".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079