آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
وضح مصدر مسؤول بوزارة المالية إلى أن الوزارة بصدد استكمال عملية صرف رواتب الموظفين النازحين لشهري يناير وفبراير خلال هذا الأسبوع حيث من المقرر ان تتم عملية الصرف يوم الثلاثاء القادم.
 
 أشار المصدر أن عملية تأخير صرف الراتب تعود الى أسباب فنية بحتة.
 
 تتعلق بإعمال المراجعة والتدقيق. في كشوفات الموظفين النازحين نظرا لما طرأ من مستجدات تتعلق بقرار الحكومة صرف رواتب موظفي قطاع الصحة والجامعات اليمنية في عموم الجمهورية وكذا باعتبار محافظة الحديدة محافظة محررة سيجري صرف رواتب، الموظفين فيها بشكل عام. وهو ما تطلب التدقيق منعآ لحدوث اي ازدواج او تكرار كون هناك عدد من موظفي تلك القطاعات كانوا يتسلمون رواتبهم ضمن النازحين الى جانب عدد أخر ضمن المتقاعدين اليمنيين الذين يتسلمون الان رواتبهم.
 
وقال المصدر ان اعمال التدقيق والمراجعة تمت من قبل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الاجتماعية باعتبارها المعنية بكشوفات الراتب وإعمال التدقيق وكل مايتعلق بهذا الجانب.
 
 وأكد المصدر الي ان الحكومة تولي الموظفين النازحين الذين، فروا من مناطق، سيطرة المليشيات الحوثية اهتمام كبير وتتفهم لطبيعة الظروف التي يمرون بها جراء النزوح وهو ما جعلها تتنبه لهذا الأمر من وقت مبكر وعمل المعالجات المناسبة التي مكنتهم من تسلم رواتبهم بصورة استثنائية وعاجلة في المناطق، المحررة التي نزحوا اليها .وجدد المصدر تأكيده على ان تأخير صرف رواتب النازحين كان للأسباب، التي أوردها معربا عن ثقته بتفهم النازحين لهذه الظروف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2445