آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
وضح مصدر مسؤول بوزارة المالية إلى أن الوزارة بصدد استكمال عملية صرف رواتب الموظفين النازحين لشهري يناير وفبراير خلال هذا الأسبوع حيث من المقرر ان تتم عملية الصرف يوم الثلاثاء القادم.
 
 أشار المصدر أن عملية تأخير صرف الراتب تعود الى أسباب فنية بحتة.
 
 تتعلق بإعمال المراجعة والتدقيق. في كشوفات الموظفين النازحين نظرا لما طرأ من مستجدات تتعلق بقرار الحكومة صرف رواتب موظفي قطاع الصحة والجامعات اليمنية في عموم الجمهورية وكذا باعتبار محافظة الحديدة محافظة محررة سيجري صرف رواتب، الموظفين فيها بشكل عام. وهو ما تطلب التدقيق منعآ لحدوث اي ازدواج او تكرار كون هناك عدد من موظفي تلك القطاعات كانوا يتسلمون رواتبهم ضمن النازحين الى جانب عدد أخر ضمن المتقاعدين اليمنيين الذين يتسلمون الان رواتبهم.
 
وقال المصدر ان اعمال التدقيق والمراجعة تمت من قبل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الاجتماعية باعتبارها المعنية بكشوفات الراتب وإعمال التدقيق وكل مايتعلق بهذا الجانب.
 
 وأكد المصدر الي ان الحكومة تولي الموظفين النازحين الذين، فروا من مناطق، سيطرة المليشيات الحوثية اهتمام كبير وتتفهم لطبيعة الظروف التي يمرون بها جراء النزوح وهو ما جعلها تتنبه لهذا الأمر من وقت مبكر وعمل المعالجات المناسبة التي مكنتهم من تسلم رواتبهم بصورة استثنائية وعاجلة في المناطق، المحررة التي نزحوا اليها .وجدد المصدر تأكيده على ان تأخير صرف رواتب النازحين كان للأسباب، التي أوردها معربا عن ثقته بتفهم النازحين لهذه الظروف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119