آخر الأخبار :
تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن

الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

شن الحوثيون هجوماً عنيفها على منطقة حجور من الجهة الجنوبية للمنطقة.

وقالت مصادر اخبار الساعة إن جماعة الحوثي قامت بالدفع ببعض المشايخ لطلب الصلح والمرور من الخط، في ولكن رفض ذالك الكثير مما دفع به الى فتح جبهتيين لتصبح خمس جبهات ومنع من خلالها الحوثي دخول المواد الغذائيه وكذالك ادخال الماء من جهة عاهم.

واندلعت معارك عنيفة في الجبهة الجنوبية، من حجور اثر هجوم عنيف للحوثيين انتهى بصد الهجوم واسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى منهم.

واوضحت المصادر إن الحوثيين هاجموا جبل جمانة بالشعاثمة، لكن ابناء حجور تصدوا لهم موقعين فيهم عشرات القتلى والجرحى وأسير واحد.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0986