آخر الأخبار :
بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة ارتفاع كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019م) الحكومة تبشر القطاع الصحي بما فيها صنعاء وعدد من المحافظات براتبي شهرين وباقي موظفي القطاعات الأخرى عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس

منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي "الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية" على صفحته بالفيس بوك ان نماذج و خرائط الطقس تشير إلى منخفض جوي جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس من اليوم السبت 23 فبراير 2019 و يجلب الرياح الشديدة و الامطار الرعدية الغزيرة و الثلوج على المرتفعات و انخفاض درجات الحراة خلال الأيام القادمة.

 

و أوضح تبدا تاثيراته من اليوم السبت على شمال غرب ليبيا بدرجة أساسية و تحديدا على طرابلس حتى مصراته و إلى بني غازي يرافق المنخفض رياح عالية متوقع ان تتراوح من 50 الى 80 كم بالساعة و يرافقها أمواج عالية للبحر تتجاوز 3 أمتار، و تبدا الأمطار تتوغل خلال الساعات الباكرة من يوم غدا الأحد نحو المناطق الداخلية و الجنوب الليبي ومع مساء غدا الأحد تصل التأثيرات الى طبرق في شمال شرق ليبيا.

 

كما ذكر تبدا التأثيرات على تونس من مساء السبت لتشمل معظم المناطق التونسية حيث تبدا الامطار الرعدية من مساء اليوم السبت و تشهد السواحل التونسية الرياح العالية التي متوقع ان تتراوح بين 40 الى 70 كيلو متر في الساعة مما ترفع الامواج على السواحل التونسية.

 

ونوه الى متابعة نشرات الطقس و الأحوال الجوية اليومية والمستجدات للحالة خلال الايام القادمة في كلا من تونس و ليبيا.

وكذلك بالنسبة لمصر نوه بالمتابعة لنشرات الطقس و الاحوال الجوية لمعرفة التاثيرات والتي متوقع ان تبدا من مساء غدا الأحد و صباح الإثنين والتي تتضح تفاصيل أكثر عنها بناء على المعطيات المستجدة للحالة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131