آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

عمرو أديب يحرج ضيوفه بالسؤال عن عدد ركعات الصلوات

عمرو أديب يحرج ضيوفه بالسؤال عن عدد ركعات الصلوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
وجه الإعلامي المصري، عمرو أديب، أسئلة محرجة لضيوفه في برنامجه ” الحكاية ” المذاع على قناة ” mbc “، بسؤال عن عدد ركعات الصلوات، وذلك ضمن جزء من حلقة برنامجه للرد على الأسئلة الصعبة التي يوجهها الأطفال، وما هي الطريقة المثالية للإجابة عليهم.
 
وفشل ضيوف ” أديب ” في الرد على السؤال ” لماذا الصبح ركعتين والمغرب 3 ؟”؛ حيث كانت أول إجابة: ” السؤال يحتاج إجابة صحيحة من كتاب متخصص دينيًا كي يتسطيع الأهل إفهام أولادهم، حكم الدين ” .
 
وجاءت الإجابة الثانية، على أسئلة عمرو أديب: ” ربنا قلنا كده واحنا بنسمع كلامه على شان احنا بنحبه ” ، غير أنه أكد أنه لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال بطريقة صحيحة لأنه لا يعرف الإجابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0865