آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

عمرو أديب يحرج ضيوفه بالسؤال عن عدد ركعات الصلوات

عمرو أديب يحرج ضيوفه بالسؤال عن عدد ركعات الصلوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
وجه الإعلامي المصري، عمرو أديب، أسئلة محرجة لضيوفه في برنامجه ” الحكاية ” المذاع على قناة ” mbc “، بسؤال عن عدد ركعات الصلوات، وذلك ضمن جزء من حلقة برنامجه للرد على الأسئلة الصعبة التي يوجهها الأطفال، وما هي الطريقة المثالية للإجابة عليهم.
 
وفشل ضيوف ” أديب ” في الرد على السؤال ” لماذا الصبح ركعتين والمغرب 3 ؟”؛ حيث كانت أول إجابة: ” السؤال يحتاج إجابة صحيحة من كتاب متخصص دينيًا كي يتسطيع الأهل إفهام أولادهم، حكم الدين ” .
 
وجاءت الإجابة الثانية، على أسئلة عمرو أديب: ” ربنا قلنا كده واحنا بنسمع كلامه على شان احنا بنحبه ” ، غير أنه أكد أنه لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال بطريقة صحيحة لأنه لا يعرف الإجابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118