آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

دجال يمارس الرذيلة مع زوجة مصري أمام عينيه لمدة عامين.. والأخير ينتقم من والدته (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قامت قوات الأمن المصرية بالقبض على مواطن مصري وزوجته، بعد أن قاما بالانتقام من دجال بقتل والدته، لقيامه بممارسة الرذيلة مع زوجة الجاني أمام عينيه لمدة عامين “دون وعيه”.
 
وجاءت تفاصيل الواقعة، باكتشاف الزوج الأمر بعد أن شعرت المرأة بآلام شديدة، حيث توجها إلى الطبيب، وتبين أنها زوجته كان تمارس الجنس مع الدجال الذي اعتاد الدخول إلى منزلهما، بحجة استخراج كنز وزئبق أحمر أسفل الدار وضرورة القيام بأعمال سحر وشعوذة.
 
وأكدت الشرطة أن الانتقام جاء من خلال قتل أم الدجال، وتدعى “الجدة عزيزة” ، بحسب صحيفة الوطن المصرية .
 
وقال المتهم إن الدجال كان يتردد على المنزل منذ عامين، بزعم فتح مقبرة فيه تحتوي على كنز وزئبق أحمر، مشيرا إلى أنه كان يمارس الجنس مع زوجته أمام عينيه “دون درايته”، لأنه كان “تحت تأثير التنويم المغناطيسي”.
 
وتابع: ” أردت الانتقام منه وذهبت إلى منزله ولم أجده، فتوجهت إلى منزل أمه وقمت بذبحها في ثوان”.
 
وأصدرت النيابة قرارا بحبس المواطن وزوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0834