آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الارياني يكشف عن رفض الفريق الأممي مقترح بإخراج كميات القمح والمساعدات عبر ممرات آمنة

الارياني يكشف عن رفض الفريق الأممي مقترح بإخراج كميات القمح والمساعدات عبر ممرات آمنة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال وزير الإعلام ، معمر الإرياني، إن الفريق الأممي المخول بمراقبة تنفيذ اتفاق السويد رفض مقترحاً تقدمت به الحكومة بخصوص الممرات الإنسانية للمواد الغذائية يضمن لها التزام الميليشيات الحوثية بالاتفاق.
 
وأضاف الارياني في تغريدة له على تويتر، "إن فريق الرقابة التابع للأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي يرفضون التعاطي مع مقترح الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بإخراج كميات القمح المخزنة في صوامع البحر الاحمر والمساعدات الانسانية عبر الممرات الآمنة الواقعة ضمن سيطرة الجيش من المطاحن جنوبا حتى مديرية الخوخة.
 
واعتبر الإرياني أن رفض الفريق الأممي للمقترح رغم تعنت المليشيا الحوثية في تنفيذ باقي المقترحات،  ورفع الألغام في حي 7 يوليو أو كيلو 16 يثير الكثير من علامات الاستفهام".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936