آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

معجزة أم كادت أن تضحكي بحياتها وتنقذ ابنها من تحت شاحنة بحركة سريعة .. وفيديو يرصد المشهد الخارق

معجزة أم كادت أن تضحكي بحياتها وتنقذ ابنها من تحت شاحنة بحركة سريعة .. وفيديو يرصد المشهد الخارق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تصرف أسرع من البرق وغريزة أمومة قوية ساهما في إنقاذ طفل من تحت عجلات شاحنة على طريق سريع في فيتنام.
 
بدأت الحكاية كانت على شارع سريع في منطقة غوي بمقاطعة نام دينه في فيتنام عندما كانت الأم تحمل ابنها على دراجة نارية يقودها الزوج، بحسب موقع "ميل أونلاين" البريطاني.
 
وبحسب لقطات فيديو سجلها أحدهم من سيارة على طريق سريعة في غوي، اصطدم سائق سيارة بالدرجة النارية، الأمر الذي أدى إلى سقوط المرأة والطفل عن الدراجة النارية بينما نجح الزوج أخيرا بموازنة المركبة دون أن ينقلب.
 
وعندما سقطت المرأة مع الطفل، اندفع الطفل نحو منتصف الشارع، باتجاه شاحنة مسرعة في الاتجاه المعاكس على الجانب الآخر من الطريق.
 
 ولولا غريزة الأم وسرعة بديهتها وتصرفها لكاد الطفل ينسحق تحت عجلات الشاحنة، وربما هي أيضا.
 
فقد تمكنت الأم من التقاط الطفل قبل لحظة فقط من مرور عجلات الشاحنة فوقه، بحسب الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بمشاهدات هائلة وتعليقات كثيرة تمتدح الأم وسرعة بديهتها.
 
وانتزعت الأم طفلها بواسطة ذراع ردائه أولا، ثم أمسكته واحتضته، قبل أن تدير ظهرها نحو الشاحنة بعد أن تأكدت من إنقاذ وليدها.
 
ليس هذا فحسب، بل إنها تمكنت من إنقاذ نفسها خلال الاندفاع والإمساك بالطفل بعد السقوط عن الدراجة النارية.
 
الغريب في الأمر أن الزوج على ما يبدو لم ينتبه إلى سقوط المرأة وطفلها عن الدراجة، فظل مستمرا بقيادتها بعد أن نجح في إعادة توازنها، قبل أن ينتبه إلى سقوطهما ويعود أدراجه إليهما ويسحبهما إلى جانب الطريق.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078