آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية السفير السعودي يلتقي بمحافظ البنك المركزي ويقول: الوديعة السعودية عززت الاقتصاد اليمني والرواتب أولوية سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

معجزة أم كادت أن تضحكي بحياتها وتنقذ ابنها من تحت شاحنة بحركة سريعة .. وفيديو يرصد المشهد الخارق

معجزة أم كادت أن تضحكي بحياتها وتنقذ ابنها من تحت شاحنة بحركة سريعة .. وفيديو يرصد المشهد الخارق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تصرف أسرع من البرق وغريزة أمومة قوية ساهما في إنقاذ طفل من تحت عجلات شاحنة على طريق سريع في فيتنام.
 
بدأت الحكاية كانت على شارع سريع في منطقة غوي بمقاطعة نام دينه في فيتنام عندما كانت الأم تحمل ابنها على دراجة نارية يقودها الزوج، بحسب موقع "ميل أونلاين" البريطاني.
 
وبحسب لقطات فيديو سجلها أحدهم من سيارة على طريق سريعة في غوي، اصطدم سائق سيارة بالدرجة النارية، الأمر الذي أدى إلى سقوط المرأة والطفل عن الدراجة النارية بينما نجح الزوج أخيرا بموازنة المركبة دون أن ينقلب.
 
وعندما سقطت المرأة مع الطفل، اندفع الطفل نحو منتصف الشارع، باتجاه شاحنة مسرعة في الاتجاه المعاكس على الجانب الآخر من الطريق.
 
 ولولا غريزة الأم وسرعة بديهتها وتصرفها لكاد الطفل ينسحق تحت عجلات الشاحنة، وربما هي أيضا.
 
فقد تمكنت الأم من التقاط الطفل قبل لحظة فقط من مرور عجلات الشاحنة فوقه، بحسب الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بمشاهدات هائلة وتعليقات كثيرة تمتدح الأم وسرعة بديهتها.
 
وانتزعت الأم طفلها بواسطة ذراع ردائه أولا، ثم أمسكته واحتضته، قبل أن تدير ظهرها نحو الشاحنة بعد أن تأكدت من إنقاذ وليدها.
 
ليس هذا فحسب، بل إنها تمكنت من إنقاذ نفسها خلال الاندفاع والإمساك بالطفل بعد السقوط عن الدراجة النارية.
 
الغريب في الأمر أن الزوج على ما يبدو لم ينتبه إلى سقوط المرأة وطفلها عن الدراجة، فظل مستمرا بقيادتها بعد أن نجح في إعادة توازنها، قبل أن ينتبه إلى سقوطهما ويعود أدراجه إليهما ويسحبهما إلى جانب الطريق.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0888