آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو ... خمسة اشخاص يختبرون قوة الأسد الحقيقية .. شاهد ماذا فعل بهم !

بالفيديو ... خمسة اشخاص يختبرون قوة الأسد الحقيقية .. شاهد ماذا فعل بهم !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
تقدم حديقة حيوان "دارتمور" في المملكة المتحدة، لروادها مشاركة الحيوانات في لعبة "شد الحبل" بين الزوار والحيوانات مقابل (19 دولارا) للشخص الواحد.
 
وتتلخص شروط اللعبة ربط قطعة من اللحم بطرف حبل ورميها داخل عرين الأسد، وبينما ينقض الأسد على قطعة اللحم، يقوم أربعة أشخاص بالغين بشد الحبل بغية تخليص قطعة اللحم من براثن الأسد.
 
ويظهر مقطع الفيديو، فشل أربعة أشخاص شدوا بكامل قواهم الحبل خلف حاجز، من أجل تخليص قطعة اللحم.
 
ولاقت اللعبة غضب وانتقادات المدافعين عن حقوق الحيوانات، واصفين إدارة الحديقة بقلة الحكمة وجهلهم بالتعامل مع الحيوانات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.104