آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لحظة اعتداء امرأة على ممرضة بسبب زوجها (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
ألقت الشرطة القبض على امرأة اعتدت على ممرضة داخل مستشفى بالضرب المبرح، لعدم إعطائها العلاج المناسب لزوجها، وتم احتجازها لمدة تسعة أيام.
 
أظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في شنغهاي بالصين، لحظة اعتداء امرأة تدعى تشانغ على ممرضة تدعى "وانغ"، حيث قامت بصفعها على وجهها بشكل متكرر وقامت بشد شعرها بقوة وضربها بطريقة وحشية، حيث ركضت الممرضات الأخريات لمنع الأخيرة من الاعتداء على زميلتهم، وذلك بعد أن اعتقدت أن الممرضة لم تعطى زوجها العلاج المناسب.
 
ووفقا للتقارير، بدأ زوج تشانغ بالسعال والتقيؤ بعد تلقى العلاج، على الرغم من أن وانغ أوضحت لها أن ردود فعل زوجها طبيعية، إلا أن تشانغ لم تقتنع وهاجمت وانغ عندما ذهب مسعفون آخرون لعلاج زوجها.
 
ووفقا لموقع لايف ليك، احتجزت الشرطة تشانغ لمدة تسعة أيام وتم تغريمها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102