آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد أن ترجَّل من سيارته الفارهة.. ضرب شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت وطعن مرافقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
شهدت الكويت، حادثة مثيرة، تمثلت في ضرب أحد شيوخ الأسرة الحاكمة، وطعن مرافقة بسكين من جانب أحد الأشخاص على طريق الملك فهد باتجاه النويصيب.
 
وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية؛ فإن مواطنًا قدم شكوى للجهات الأمنية مرفقة بتقرير طبي جاء فيه أنه “تعرض لاعتداء من قبل آخرين بواسطة سكين، وأصيب بجرح قطعي في الكتف الأيسر، وفي الرقبة والوجه”.
 
وقال المواطن إنه أثناء مرافقته شيخًا من الأسرة الحاكمة على متن سيارة فارهة على طريق الملك فهد باتجاه النويصيب، قام صاحب مركبة رباعية بـ”تطشير” الحصى المتواجد في الطريق على سيارة الشيخ ما أدى إلى إتلاف زجاجها.
 
وأضاف أن الشيخ ترجل من السيارة للاستفسار من سائق “الرباعية” عن تصرفه، فاستشاط سائق “الرباعية” غضبًا ودفع الشيخ حتى أسقطه على الأرض.
 
وأشار المواطن إلى أنه تدخل في تلك اللحظة ليفاجأ بإخراج سائق “الرباعية” سكينًا، وتسديده 3 طعنات له، فيما أدلى ببيانات سيارة المتهم؛ حيث تم ضبطه واحتجازه على ذمة قضية اعتداء بالضرب والطعن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117