آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة مروعة في جازان.. مواطن ينحر زوجته بجوار حديقة في بيش

جريمة مروعة في جازان.. مواطن ينحر زوجته بجوار حديقة في بيش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدم مواطن على قتل زوجته نحرًا بسلاح أبيض بجوار حديقة في محافظة بيش (حديقة المطعن)، الليلة الماضية وتركها تسبح في دمها وفر إلى جهة مجهولة، فيما اكتشف أقارب المجني عليها غياب الزوجة ليتبين لهم لاحقًا مقتلها وتضبطه الشرطة.
 
وأشارت المصادر بحسب سبق ، إلى أنه عندما تعرضت الزوجة للقتل تُركت في موقع قريب من حديقة المطعن ببيش، وهرب الزوج القاتل إلى محافظة أخرى، واكتشفت أسرتها الحادثة بعد تغيبها لتبلغ قبيلتها في هروب عن الواقعة وتبدأ التحرك بحثاً عنها، وبدورها عثرت شرطة محافظة بيش على موقع الجثة واتخذت الإجراءات النظامية حيال الحادث منذ وقت مبكر من فجر اليوم الخميس.
وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادثة، فيما اتضح أن المواطنة المغدورة من محافظة هروب والزوج من إحدى محافظات جازان الشرقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1179