آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

مقاطعة صينية بصدد حظر بيع سيارات الوقود تدريجيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
بدأت مقاطعة هاينان الصينية تنفيذ اللوائح الخاصة بمنع ومكافحة التلوث الهوائي ابتداءا من 1 مارس رسميًا، وهو ما يعني أن مقاطعة هاينان ستصبح أول مقاطعة في الصين تقترح فرض حظر على بيع سيارات الوقود .
 
 وفي الوقت نفسه، ستقوم هاينان بالترويج لاستخدام سيارات الطاقة الجديدة على النطاق الواسع، والقيام بدور رائد في استخدام سيارات الطاقة الجديدة في مكاتب الحزب والأجهزة الحكومية، والخدمات العامة وغيرها من المجالات، والقضاء بقوة على السيارات القديمة.
 
وتنص "اللوائح" على أن الحكومات الشعبية على جميع المستويات في مقاطعة هاينان تتخذ تدابير للحد من انبعاثات الملوثات من السيارات والسفن، وتحظر تدريجيا بيع سيارات الوقود، وتسريع بناء البنية التحتية الداعمة مثل فرض أكوام الشحن ومرافق الطاقة الساحلية وتقوم الإدارة المختصة بالإسكان والتشييد الحضري والريفي لمقاطعة هاينان بصياغة معايير لبناء مرافق أكوام الشحن في مواقف السيارات بالمباني الجديدة .
 
في يناير من هذا العام، تم استعراض "اللوائح" والموافقة عليها من قبل اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة هاينان . 
 
وتقترح "اللوائح" أن تصل جودة الهواء في هاينان إلى المستوى الرائد في العالم بحلول عام 2035.
 
في 30 ديسمبر 2018، أصدرت حكومة مقاطعة هاينان إشعارًا أوضح فيه انه ابتداءا من 1 يوليو 2019، يجب أن تفي مركبة خفيفة مسجلة في المنطقة الإدارية لمقاطعة هاينان بمتطلبات " المرحلة الصينية السادسة من معايير انبعاث ملوثات السيارات "، يحظر تسجيل مركبة خفيفة أقل من هذه المعايير .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014