آخر الأخبار :
لطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

عشاق الشوكولاتة أمام «فرصة العمر».. تذوق واحصل على راتب

عشاق الشوكولاتة أمام «فرصة العمر».. تذوق واحصل على راتب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
فرصة جديدة يمكن وصفها بفرصة العمر، باتت متاحة لعشاق الشوكولاتة، والأهم أنها متاحة بمقابل مادي أيضا.
 
فقد ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن شركة "كادبوري" الشهيرة في العالم تبحث عن أشخاص وظيفتهم "تذوق الشوكولاتة" قبل عرضها للزبناء في الأسواق.
 
وتمتلك شركة "مونديليز" البريطانية علامات شوكولاتة كثيرة، من بينها "كادبوري" و"ميلكا" و"أوريو" و"غرين آند بلاكز"، مما يعنى أن الناجحين في الوظيفة سيكونون أمام أنواع مختلفة ومتنوعة من الشوكولاتة، التي تعتمد جلها على الكاكاو.
 
وجاء في الوصف المختصر للوظيفة "متذوقو الشوكولاتة سيكونون مفتاحا لمساعدتنا على طرح منتج جديد في مختلف أنحاء العالم. المتذوق سيعطي رأيه مثل جميع الزبناء".
 
وتابع "سيشتغل إلى جانب نحو 11 متذوقا وشخص يشرف على الفريق. المجموعة ستتذوق وتتبادل الآراء فيما بينها لتقديم تقييم نهائي على المنتوج".
 
وقالت الشركة إن هذه الوظائف ليست بالدوام الكامل، مشيرة إلى أنها لا تحتاج خبرة في مجال تذوق الشوكولاتة.
 
والمترشحون الناجحون سينتقلون للعمل في وكينغهام بمنطقة بيركشاير، على أن يبلغ راتبهم 10.75 دولارا للساعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1215