آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

قبول طالبة في 31 جامعة يثير ضجة عبر الإنترنت

قبول طالبة في 31 جامعة يثير ضجة عبر الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أثارت طالبة في مدرسة ثانوية بولاية جورجيا الأمريكية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قبولها في 31 جامعة.
 
وقالت "كايلا ويليس" إنها تقدمت بطلب الالتحاق بالعديد من الكليات والجامعات لتثبت للطلاب الآخرين الحاصلين على درجات جيدة أنهم في استطاعتهم تحقيق أحلامهم.
 
وأضافت المراهقة التي تعيش في منطقة فيربورن، بالقرب من أتلاتنا، أنها تقدمت بطلب إلى 50 كلية وجامعة، وقبلت حتى الآن في 31 جامعة وكلية.
 
ونشرت في تغريدة عبر تويتر صورة لجدار من داخل مدرستها لأسماء الجامعات والكليات والمنح الدراسية التي قبلت بها تحت صورتها، وسرعان ما أشعلت الإنترنت، ونالت التغريدة إعجاب أكثر من 149 ألف شخص.
 
وكشفت ويليس أن عروض المنح الدراسية بلغت 900 ألف دولار، لكنها اختارت أفضل العروض المقدمة لها من جامعة فيسك في ناشفيل لأنها منحة كاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895