آخر الأخبار :
الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

قبول طالبة في 31 جامعة يثير ضجة عبر الإنترنت

قبول طالبة في 31 جامعة يثير ضجة عبر الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أثارت طالبة في مدرسة ثانوية بولاية جورجيا الأمريكية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قبولها في 31 جامعة.
 
وقالت "كايلا ويليس" إنها تقدمت بطلب الالتحاق بالعديد من الكليات والجامعات لتثبت للطلاب الآخرين الحاصلين على درجات جيدة أنهم في استطاعتهم تحقيق أحلامهم.
 
وأضافت المراهقة التي تعيش في منطقة فيربورن، بالقرب من أتلاتنا، أنها تقدمت بطلب إلى 50 كلية وجامعة، وقبلت حتى الآن في 31 جامعة وكلية.
 
ونشرت في تغريدة عبر تويتر صورة لجدار من داخل مدرستها لأسماء الجامعات والكليات والمنح الدراسية التي قبلت بها تحت صورتها، وسرعان ما أشعلت الإنترنت، ونالت التغريدة إعجاب أكثر من 149 ألف شخص.
 
وكشفت ويليس أن عروض المنح الدراسية بلغت 900 ألف دولار، لكنها اختارت أفضل العروض المقدمة لها من جامعة فيسك في ناشفيل لأنها منحة كاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1434