آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

عامل نظافة يعثر على ثروة تزيد عن 390 الف دولار داخل ظرف.. فماذا فعل بها !

عامل نظافة يعثر على ثروة تزيد عن 390 الف دولار داخل ظرف.. فماذا فعل بها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
وصفت وسائل إعلام بريطانية عدة عامل تنظيف بصفات كثيرة، من أهمها أنه "أمين بصور غير عادية"، بعدما عثر على مغلف يحتوي على 300 ألف جنيه إسترليني أو ما يعادل 396 ألف دولار في إحدى حافلات المواصلات في لندن.
 
وقالت صحيفة "ميرور" إنه كان بإمكان عامل التنظيف أن يحتفظ بالأموال وربما تساهم في تغيير شكل حياته مستقبلا، ولن يضطر بعدها إلى إزالة أي قمامة عن الأرض أو ينحني لتنظيف أي شيء خارج منزله.
 
وأوضحت الصحيفة أن العامل، الذي استأجرت خدماته شركة التنظيف "كوردانت كلينينغ" عثر على هذه المبلغ من المال في مغلف بني، ويبدو أن صاحبها نسيها في الحافلة فيما كان شارد الذهن، أو ربما يفكر في الأموال نفسها.
 
غير أن العامل، الذي لم تذكر الصحف اسمه، ضحى بكل ما يمكن أن يمثله هذا المبلغ من المال له ولحياته، وقام بتسليم المبلغ كاملا إلى شرطة العاصمة البريطانية لندن.
 
وربما يعلم العامل أن بعض زملائه عادة ما يحتفظون بأي شيء يجدونه من مقتنيات، أو أشياء يتركها أو ينساها الركاب، أثناء التنظيف مهما كان صغيرا، رغم أن الغالبية العظمى تقوم بتسليم تلك المقتنيات التي يبدو بعضها غريبا للغاية.
 
 وغالبا ما يترك الركاب أشياء لا تخطر على بال في الحافلات مثل الأحذية أو أسنان صناعية، أو حتى أكياس مليئة بالقيء، ومع ذلك، يتمتع عمال التنظيف بقدر من السخرية والمرح، ولا يشعرون بالاشمئزاز من مخلفات الركاب الغريبة.
 
وأوضح مسؤول في شركة التنظيف أن العمال مدربون على التعامل مع المقتنيات المتروكة الغريبة، وعلى التعامل حتى مع المواد السامة.
 
وأشار إلى أن كل ما يمكن للشركة القيام به هو حث الركاب ومستخدمي حافلات الركاب على التأكد من أنهم لم يتركوا شيئا وراءهم، أو لا يلقون شيئا على أرضية الحافلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939