آخر الأخبار :
وزارة التربية والتعليم تصدر قرار بموعد بدء العام الدراسي الجديد (صورة القرار) مقتل طيارين واصابة 22 راكبا جراء هبوط اضطراري لطائرة مدنية في روسيا آخر أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء صباح الخميس 27 يونيو 2019م اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 27 يونيو 2019م في صنعاء وعدن الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل رئيس فرع المؤتمر بحجور الشيخ العمري

مقتل رئيس فرع المؤتمر بحجور الشيخ العمري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أعدمت جماعة الحوثي رئيس فرع المؤتمر في مديرية كشر ونجله رميا بالرصاص أمام أفراد أسرته بطريقة وحشية في سلسلة إعدامات تقترفها منذ سيطرتها أمس الأول على منطقة العبيسة شرقي مديرية كشر بمحافظة حجة.
 
وأكدت مصادر محلية لـ "وكالة 2 ديسمبر"، اليوم السبت أن مليشيات الحوثي أعدمت الشيخ "محمد حمود العمري" رئيس فرع المؤتمر ونجله داخل منزله بطريقة وحشية أمام زوجته وأهله.
 
وأضافت المصادر أن الشيخ "العمري" هو أحد مشايخ حجور الأربعة الذين تعاهدوا قبل أيام على القتال ضد المليشيا الحوثية العدوانية حتى النصر أو الشهادة.
 
ونفذت جماعة الحوثي منذ اقتحامها منطقة العبيسة إعدامات وحشية بحق مواطنين بينهم رجل وزوجته بعد اقتحام منازلهم في قرى وسوق العبيسة.
 
وقالت المصادر إن مليشيات الحوثي أطلقت الرصاص المباشر على المواطن محمد حمید النمشة وزوجته ومواطنين آخرين في منازلهم بسوق العبیسة بعد اقتحامها.
 
تجدر الإشارة إلى أن أربعة مشايخ من حجور جددوا تحالفا قبليا على القتال ضد الحوثيين حتى الموت أو النصر، وهم: الشيخ أبو مسلم الزعكري والشيخ محمد العمري والشيخ عبده السعيدي والشيخ علي حزام فلات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1273