آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل رئيس فرع المؤتمر بحجور الشيخ العمري

مقتل رئيس فرع المؤتمر بحجور الشيخ العمري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعدمت جماعة الحوثي رئيس فرع المؤتمر في مديرية كشر ونجله رميا بالرصاص أمام أفراد أسرته بطريقة وحشية في سلسلة إعدامات تقترفها منذ سيطرتها أمس الأول على منطقة العبيسة شرقي مديرية كشر بمحافظة حجة.
 
وأكدت مصادر محلية لـ "وكالة 2 ديسمبر"، اليوم السبت أن مليشيات الحوثي أعدمت الشيخ "محمد حمود العمري" رئيس فرع المؤتمر ونجله داخل منزله بطريقة وحشية أمام زوجته وأهله.
 
وأضافت المصادر أن الشيخ "العمري" هو أحد مشايخ حجور الأربعة الذين تعاهدوا قبل أيام على القتال ضد المليشيا الحوثية العدوانية حتى النصر أو الشهادة.
 
ونفذت جماعة الحوثي منذ اقتحامها منطقة العبيسة إعدامات وحشية بحق مواطنين بينهم رجل وزوجته بعد اقتحام منازلهم في قرى وسوق العبيسة.
 
وقالت المصادر إن مليشيات الحوثي أطلقت الرصاص المباشر على المواطن محمد حمید النمشة وزوجته ومواطنين آخرين في منازلهم بسوق العبیسة بعد اقتحامها.
 
تجدر الإشارة إلى أن أربعة مشايخ من حجور جددوا تحالفا قبليا على القتال ضد الحوثيين حتى الموت أو النصر، وهم: الشيخ أبو مسلم الزعكري والشيخ محمد العمري والشيخ عبده السعيدي والشيخ علي حزام فلات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.088