آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
نشرت الإعلامية السعودية "ايمان الرجب" مساء أمس الاول الاخميس مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تويتر يوثق تصرف متهور لسائقين كاد أن يتسبب في كارثة عىل الطريق بحي عرقة بالرياض.
 
وكانت الإعلامية قد وثقت الفيديو منتقذده تصرفات بعض السائقين الذين لا يعيرون الإهتمام بأرواحهم أو ارواح الآخرين فيما يظهر أنها كادت أن تتعرض لأذى بسبب الموقف.
 
وعلقت الرجب على الفيديو الذي أظهر عناد بين السائقين، إذ أراد كل منهم أن يسبق الآخر من أجل التضييق عليه، قائلة: مو معقول ماشيين بأمان الله في السيارة يطلعلنا ناس متهورة في الشارع.
 
وأطافت: مرتين مو مرة بحي عرقة اش ذنب الناس اللي ماشية بالطريق، وقامت بعمل إشارة إلى حساب المرور السعودي.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1192