آخر الأخبار :
وزارة التربية والتعليم تصدر قرار بموعد بدء العام الدراسي الجديد (صورة القرار) مقتل طيارين واصابة 22 راكبا جراء هبوط اضطراري لطائرة مدنية في روسيا آخر أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء صباح الخميس 27 يونيو 2019م اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 27 يونيو 2019م في صنعاء وعدن الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الشيخ أبو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور على تقدمات الحوثيين في حجور

أول تعليق من الشيخ أبو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور على تقدمات الحوثيين في حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

في أول تعليق من الشيخ ابو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور على تقدمات الحوثيين في حجور وسيطرتهم على منطقة العبيسة والنمشة، مقسماً انه لم تهتز فيه شعرة واحدة رغم ضخامة الهجمة وضراوة الحرب.

وقال الزعكري "الحمدلله نشعر بطمئنينة لا نظير لها واقسم بمن خلق ورزق انها لم تهتز في شعرة واحدة رغم ضخامة الهجمة وضراوة الحرب الا انني ومن معي على بصيرة من أمرنا نحن ندافع عن حقوق ثلاثة شرع الله لنا الدفاع عنها دمنا آمالنا وعرضنا ولا يحق لأحد أن يستحلها مهما كانت صفته ونسبه لأنها حقوق خاصة ومن تنازل عنها بذلة فقد ضيع ما تفضل به الله ويعتبر مضيع للنعمة ومن ضيع النعمة حلت عليه النقمة".

 

انتهى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8758) قراءة

Total time: 0.1285