آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الشيخ أبو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور على تقدمات الحوثيين في حجور

أول تعليق من الشيخ أبو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور على تقدمات الحوثيين في حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

في أول تعليق من الشيخ ابو مسلم الزعكري قائد مقاومة حجور على تقدمات الحوثيين في حجور وسيطرتهم على منطقة العبيسة والنمشة، مقسماً انه لم تهتز فيه شعرة واحدة رغم ضخامة الهجمة وضراوة الحرب.

وقال الزعكري "الحمدلله نشعر بطمئنينة لا نظير لها واقسم بمن خلق ورزق انها لم تهتز في شعرة واحدة رغم ضخامة الهجمة وضراوة الحرب الا انني ومن معي على بصيرة من أمرنا نحن ندافع عن حقوق ثلاثة شرع الله لنا الدفاع عنها دمنا آمالنا وعرضنا ولا يحق لأحد أن يستحلها مهما كانت صفته ونسبه لأنها حقوق خاصة ومن تنازل عنها بذلة فقد ضيع ما تفضل به الله ويعتبر مضيع للنعمة ومن ضيع النعمة حلت عليه النقمة".

 

انتهى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8411) قراءة

Total time: 0.0828