آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حفل زواج في «رابغ» السعودية كاد أن يتحول إلى كارثة .. (شاهد)

حفل زواج في «رابغ» السعودية كاد أن يتحول إلى كارثة .. (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كاد حفل زواج أن يتحول إلى كارثة وذلما حينما أطفأ أحد المصورين سيجارته في مكان لم يتوقعه أحد، ما أحدث أنفجاراُ أصاب آخرين كانوا بالقرب منه بإصابات متوسطة.
 
وأوضح مقطع فيديو وجود عدداً من الحاضرين، في حفل زواج أقيم في محافظة رابغ، بمنطقة مكة المكرمة، وكان أحد الشبان يلقي كلمة، حينما قام مصور الحفل بإطفاء سيجارته، في كيس البارود المتواجد على جانب المكان، والذي يستخدم في بعض ألوان من "العرضة" تستعمل فيها بنادق البارود ظناً منه أنه كيس القمامة، وانفجر البارود في وجهه وجسده، كما انتشرت نيران الإنفجار لتطال أربعة من الحاضرين الذين نقلوا جميعاً إلى المستشفى للعلاج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1019