آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر: الشرعية رفضت طلب العمالقة وحراس الجمهورية إرسال قوات لنصرة حجور

مصدر: الشرعية رفضت طلب العمالقة وحراس الجمهورية إرسال قوات لنصرة حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت القوات المرابطة في الساحل الغربي، إنها تقدمت قبل أسبوعين، إلى رئاسة الجمهورية بطلب الموافقة على تحرك لواء قتالي من ألوية العمالقة، ولواء قتالي من حراس الجمهورية إلى المنطقة العسكرية الخامسة، لنصرة قبائل حجور.
 
وتضمن الطلب سرعة التسهيل والنقل والتوجيه إلى من يلزم باتخاذ الإجراءات الفورية للتحرك، وأن كافة النفقات سيتم مواجهتها من قوات العمالقة وحراس الجمهورية، ويقتصر دور المنطقة الخامسة على تسهيل تحرك هذه القوات.
 
وقال مصدر في القوات المشتركة في الساحل الغربي، إن الحكومة الشرعية لم تتجاوب مع الخطاب، وظل الخطاب يدور من الرئيس إلى نائب الرئيس إلى وزير الدفاع دون إبداء أي رأي.
 
وأضاف المصدر أنه تمت المخاطبة للمرة الثانية بناءً على الخطاب السابق في تاريخ ويوم محددة، لكن تم الرد شفوياً بعدم الموافقة وتأجيل النظر بذلك، كون قيادة المنطقة الخامسة هي من ستتولى تحريك القوات المرابطة هناك، وفي حالة الحاجة سيتم الطلب بتعزيز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1227