آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تعرف على طريقة إخفاء ثقب الكاميرا الأمامية في «غالاكسي إس 10»

تعرف على طريقة إخفاء ثقب الكاميرا الأمامية في «غالاكسي إس 10»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
يعاني بعض مستخدمي هاتف سامسونغ الجديد “غالاكسي إس 10” من الثقب الموجود  في الزاوية العلوية اليمنى لشاشة العرض “infinity-O” من أجل الكاميرا الأمامية، حيث يراه البعض أمراً مزعجاً.
 
وبهذه الخطوة بإمكان المستخدم إخفاء الكاميرا المثقوبة:
 
تعرف على طريقة إخفاء ثقب الكاميرا الأمامية في «غالاكسي إس 10»
فقط الذهاب إلى “إعدادات (Settings”) ثم “الشاشة” (Display) ثم النقر على خيار “Full Screen apps” ثم النقر على خيار “إخفاء الكاميرا الأمامية” (Hide front camera).
 
وبهذه الخطوة يختفي الثقب ويحصل المستخدم على مساحة إضافية على الشاشة لعرض إشعارات التطبيقات وغيرها من معلومات شريط الحالة، بحسب ما ورد في موقع “سينيت” المعني بالأخبار التقنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1243