آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال وزير الإعلام معمر الارياني أن ‏‎‏‎المليشيا الحوثية استهدفت الفريق الحكومي بلجنة تنسيق إعادة الانتشار صباح اليوم في ‎الحديدة بعدة صواريخ كاتيوشا أثناء اجتماع اللجنة بالقادة الميدانين لغرض الاستعداد لتنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بناء على الاتفاق بين المبعوث الخاص لليمن والحكومة.
 
وأكد الارياني في سلسلة تغريدات على تويتر:‏ ان ‎المليشيا الحوثية تواصل انتهاكها لاتفاق ‎السويد وتحاول التنصل عن تنفيذ الاتفاق وتبذل جهودها لإفشاله، مشيرا إلى ان خروقاتها لوقف اطلاق النار في ‎الحديدة بلغت41 خرقا خلال24 ساعة الماضية، وشملت استخدام مختلف الأسلحة والهاونات وصواريخ الكاتيوشا، وسط صمت من المبعوث الدولي وفريق الرقابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1098