آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال وزير الإعلام معمر الارياني أن ‏‎‏‎المليشيا الحوثية استهدفت الفريق الحكومي بلجنة تنسيق إعادة الانتشار صباح اليوم في ‎الحديدة بعدة صواريخ كاتيوشا أثناء اجتماع اللجنة بالقادة الميدانين لغرض الاستعداد لتنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بناء على الاتفاق بين المبعوث الخاص لليمن والحكومة.
 
وأكد الارياني في سلسلة تغريدات على تويتر:‏ ان ‎المليشيا الحوثية تواصل انتهاكها لاتفاق ‎السويد وتحاول التنصل عن تنفيذ الاتفاق وتبذل جهودها لإفشاله، مشيرا إلى ان خروقاتها لوقف اطلاق النار في ‎الحديدة بلغت41 خرقا خلال24 ساعة الماضية، وشملت استخدام مختلف الأسلحة والهاونات وصواريخ الكاتيوشا، وسط صمت من المبعوث الدولي وفريق الرقابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.111