آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أقام مقيم يمني دعوى قضائية يطالب فيها بسجن أحد رجال الأعمال بالمملكة لمدة 530 يوما، لتسببه في سجنة نفس المدة ظلما (حسب قوله)، فضلا عن تعرضه لأضرار أخرى في ماله وسمعته وصحته بسبب وجوده خلف القضبان.
 
وروى المقيم تفاصيل قصته، مؤكدا أنه كان على شراكة مع رجل الأعمال مبنية على الثقة، ونجحا في تحقيق أرباح عبر أنشطة تجارية عدة، وتسجيل أراض يمتلكها بنسبة 50% باسم رجل الأعمال، وذلك عبر اتفاق موقع بينهما.
 
ووجه المقيم -في دعواه- عدة اتهامات لرجل الأعمال، مبيناً أن الأخير قام ببيع الأرض وقدم دعوى قضائية يطالبه فيها بمليوني ريال كسلف ومبالغ تجارية بينهما، الأمر الذي جعله في موقف المدين، وتسبب في سجنه لمدة 530 يوما، وخسارته الأموال والأرض.
 
وأوضح مقدم الدعوى وفقا لـ”عكاظ” أنه تعرض للغش والتدليس، وطالب معاقية رجل الأعمال بالعقوبة ذاتها، فيما باشرت الجهات المختصة القضية للبت فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.083