آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أقام مقيم يمني دعوى قضائية يطالب فيها بسجن أحد رجال الأعمال بالمملكة لمدة 530 يوما، لتسببه في سجنة نفس المدة ظلما (حسب قوله)، فضلا عن تعرضه لأضرار أخرى في ماله وسمعته وصحته بسبب وجوده خلف القضبان.
 
وروى المقيم تفاصيل قصته، مؤكدا أنه كان على شراكة مع رجل الأعمال مبنية على الثقة، ونجحا في تحقيق أرباح عبر أنشطة تجارية عدة، وتسجيل أراض يمتلكها بنسبة 50% باسم رجل الأعمال، وذلك عبر اتفاق موقع بينهما.
 
ووجه المقيم -في دعواه- عدة اتهامات لرجل الأعمال، مبيناً أن الأخير قام ببيع الأرض وقدم دعوى قضائية يطالبه فيها بمليوني ريال كسلف ومبالغ تجارية بينهما، الأمر الذي جعله في موقف المدين، وتسبب في سجنه لمدة 530 يوما، وخسارته الأموال والأرض.
 
وأوضح مقدم الدعوى وفقا لـ”عكاظ” أنه تعرض للغش والتدليس، وطالب معاقية رجل الأعمال بالعقوبة ذاتها، فيما باشرت الجهات المختصة القضية للبت فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1081