آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد: مهندس يمني لاجئ إلى جيبوتي يروي مأساة إحراق الحوثيين لمنزله بالكامل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
روى مهندس يمني لاجئ إلى جيبوتي قصة مأساته جراء انقلاب الميليشيات الحوثية باليمن والتي أحرقت منزله وحولت حياته وعائلته إلى جحيم، ولم يخفف عنه سوى تدشين القرية السعودية للاجئين بمحافظة أبخ في جيبوتي.
 
وقال المهندس علي أمان، في مقطع وثائقي مصور، نشره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، إنه بنى منزلا لأسرته باليمن على طراز عال وجعله كاستديو من استديوهات هوليود، ووضع كل شقاء عمره فيه، لكنه فجأة وجد ميليشيات الحوثي تحمل كل أنواع الأسلحة تحوم حوله وأحرقته بالكامل.
 
وشرح أمان المأساة الكبيرة التي واجهته بعد ذلك، والتي دفعت أولاده للإقامة بمنزل ورثة عند جدتهم ومطالبته بإيجاد حل لهم.
 
وأوضح علي أنه شعر بضعف كبير أمام أسرته وتجاهل من العالم كله له، والذي تسبب في إصابته بكل أنواع الأمراض، قائلا: “كنت أظن نفسي قويا، ولا أتأثر بالشدائد ولا أبكي، لكن بكيت حتى جفت مآقي وتشققت من الجفاف”.
 
وأكد أمان أنه مع إنشاء القرية السعودية للاجئين اليمنيين بجيبوتي تغير الأمر معه إلى الأفضل، لافتا إلى أنه أول من رحب بالمشروع كمهندس، وكان من نصيبه منزل في مكان مميز، ومنذ تسلمه بدأ يستقر نفسيا ويسعى لتحسين ظروف عائلته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088