آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 7 أيام مضت
اقتحم مسلحون قبليون، أمس الأربعاء، مستشفى خاص بمدينة إب، وقاموا بإعدام أحد الجرحى، على خلفية مشاكل قبلية.
 
وقالت مصادر طبية، إن مسلحين من منطقة المنجية بمديرية ريف إب، قاموا باقتحام مستشفى خاص في مدينة إب، وأعدموا أحد الجرحى في طوارئ المستشفى بعد أن نشر مسلحيهم خارج المستشفى واقتحامه بعدد آخر من المسلحين.
 
وبحسب المصادر فإن خلافاً نشب بين أسرتي(الراعي ـ المقرعي) على بئر ماء، تطور إلى استخدام السلاح، وسقط فيها "أحمد أحمد سعيد المقرعي) قتيلاً فيما أصيب من الطرف الآخر(هائل سعيد قايد الراعي) الذي تم إسعافه إلى أحد المستشفيات قبل أن يتم تصفيته لاحقاً من قبل شقيق القتيل المقرعي الذي اقتحم طوارئ المستشفى بعدد من المسلحين.
 
وأشارت المصادر إلى أن المدعو" حسين المقرعي" قام باقتحام المستشفى وتصفية غريمه المصاب "هائل الراعي" وإحراق سيارته أمام المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008