آخر الأخبار :
الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختطاف جنديين سعوديين و6 يمنيين في الجوف يتسبب بتوتر بين قوات حكومية ومسلحين قبليين

اختطاف جنديين سعوديين و6 يمنيين في الجوف يتسبب بتوتر بين قوات حكومية ومسلحين قبليين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تشهد محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، توتراً بين قوات تتبع المنطقة العسكرية السادسة، ومسلحين قبليين، اختطفوا جنوداً يمنيين وسعوديين أمس الأربعاء.
 
وكان مسلحون من قبائل بني نوف اختطفوا جنديين سعوديين و 6 جنود يمنيين، كانوا قادمين من منطقة اليَتَمة باتجاه مدينة الحزم عاصمة المحافظة.
 
ووفقا للمصدر فقد تم الاختطاف أثناء مرور عربة "طقم" تقل جنودا يمنيين وسعوديين، بالقرب من جبل "اللوذ" شرق المحافظة، حيث أوقفها المسلحون واقتادوا من كان على متنها الى جهة مجهولة.
 
وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن الخاطفين يقودهم شخص يدعى "مبارك ساقيان".
 
 
 
وفين حين قال مصدر أمني إن الخاطفين يطالبون بإطلاق سراح قُطّاع طُرُق، مقربين منه بينهم نجليه، متهمين بالإشتراك في عصابة سرقة سيارات، ومعتقلين لدى قوات الامن بمحافظة مارب، قالت مصادر قبلية إن قبائل بني نوف لديها توجيهات بإطلاق سجناء من أبنائها - يحملون الجنسية القطرية - ومحتجزين لدى قوات التحالف منذ أكثر من سنة، وتم إلقاء القبض عليهم في منفذ "شِحِن" بمحافظة المهرة أقصى شرق اليمن، أثناء سفرهم من الجوف نحو سلطنة عمان، ليتوجهوا منها الى دولة قطر.
 
 
ووفقا للمصدر، فقد رفضت قوات التحالف تنفيذ التوجيهات والإفراج عنهم.
 
وقال مصدر عسكري إن حملة عسكرية تتبع المنطقة العسكرية السادسة تستعد للخروج إلى قبائل بني نوف، للإفراج عن المختطفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092