آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط حوالي 30 قتيلاً وجريحاً من القوات الحكومية بغارة للتحالف في الجوف

سقوط حوالي 30 قتيلاً وجريحاً من القوات الحكومية بغارة للتحالف في الجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 6 أيام مضت
أكد مصدر عسكري في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن) سقوط عدد من القتلى من منتسبي القوات الحكومية في عدة غارات جوية شنتها مقاتلات تابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ظهر اليوم الخميس.
 
وقال المصدر للمصدر أونلاين إن مقاتلات تابعة للتحالف شنت ظهر اليوم الخميس عدة غارات جوية على موقع تابع للقوات الحكومية في جبال "الربعة" بمديرية "برط العنان" بعد أيام من سيطرتهم عليها، ما أدى إلى سقوط ثلاثين من أفراد القوات الحكومية بين قتيل وجريح.
 
وحسب المصدر فإن القتلى والجرحى الذين سقطوا في الغارة هم من مننتسبي اللواء الأول حرس حدود أثناء استعدادهم لخوض معركة جديدة للسيطرة على ما تبقى من السلسلة الجبلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119