آخر الأخبار :
الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط حوالي 30 قتيلاً وجريحاً من القوات الحكومية بغارة للتحالف في الجوف

سقوط حوالي 30 قتيلاً وجريحاً من القوات الحكومية بغارة للتحالف في الجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد مصدر عسكري في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن) سقوط عدد من القتلى من منتسبي القوات الحكومية في عدة غارات جوية شنتها مقاتلات تابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ظهر اليوم الخميس.
 
وقال المصدر للمصدر أونلاين إن مقاتلات تابعة للتحالف شنت ظهر اليوم الخميس عدة غارات جوية على موقع تابع للقوات الحكومية في جبال "الربعة" بمديرية "برط العنان" بعد أيام من سيطرتهم عليها، ما أدى إلى سقوط ثلاثين من أفراد القوات الحكومية بين قتيل وجريح.
 
وحسب المصدر فإن القتلى والجرحى الذين سقطوا في الغارة هم من مننتسبي اللواء الأول حرس حدود أثناء استعدادهم لخوض معركة جديدة للسيطرة على ما تبقى من السلسلة الجبلية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096