آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني يفاجئ الجنوبيين بحقائق صادمة: لاندعم انفصال جنوب اليمن ولهذه الاسباب يجب الا يحدث

السفير البريطاني يفاجئ الجنوبيين بحقائق صادمة: لاندعم انفصال جنوب اليمن ولهذه الاسباب يجب الا يحدث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 6 أيام مضت
قال السفير البريطاني لدى اليمن مايكل آرون بأن أي رؤية مستقبلية بشأن اليمن لاتحافظ على وحدة أراضيه غير مقبولة وذلك لسبب بسيط وعملي جداً وهو أن ذلك يعني صراعات أكبر أراها بأم عيني في كل جلسة واجتماع مع جماعات جنوبية مختلفة.
 
وأوضح الدبلوماسي البريطاني "نراه يمناً موحداً كما تراه السعودية وقرار الأمم المتحدة ونشترك مع أميركا والسعودية في هذه الرؤية.
 
وأضاف آرون في حوار مطول اجرته صحيفة الرياض السعودية بأن بريطانيا توصلت لدعم هذا الخيار باعتباره الحل الأسلم بعد التعمق بطبيعة التوجهات الأخرى التي لا ترى بريطانيا أصلاً إجماعاً عليها من سكان المنطقة الواحدة.
 
وقال آرون : لا نرى أبداً أي موقف موحد ومنتظم مع الانفصال ويجمع عليه الجنوبيونً بالشكل الذي يحاول أن يصوره البعض.
 
مرجعا الموقف البريطاني الداعم ليمن موحد بأنه الخيار الصائب لأمن واستقرار المنطقة وتجنبنا لاندلاع أي حروب أخرى، إذا مافرض انفصال الجنوب بالقوة بالطبع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.098