آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني يفاجئ الجنوبيين بحقائق صادمة: لاندعم انفصال جنوب اليمن ولهذه الاسباب يجب الا يحدث

السفير البريطاني يفاجئ الجنوبيين بحقائق صادمة: لاندعم انفصال جنوب اليمن ولهذه الاسباب يجب الا يحدث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال السفير البريطاني لدى اليمن مايكل آرون بأن أي رؤية مستقبلية بشأن اليمن لاتحافظ على وحدة أراضيه غير مقبولة وذلك لسبب بسيط وعملي جداً وهو أن ذلك يعني صراعات أكبر أراها بأم عيني في كل جلسة واجتماع مع جماعات جنوبية مختلفة.
 
وأوضح الدبلوماسي البريطاني "نراه يمناً موحداً كما تراه السعودية وقرار الأمم المتحدة ونشترك مع أميركا والسعودية في هذه الرؤية.
 
وأضاف آرون في حوار مطول اجرته صحيفة الرياض السعودية بأن بريطانيا توصلت لدعم هذا الخيار باعتباره الحل الأسلم بعد التعمق بطبيعة التوجهات الأخرى التي لا ترى بريطانيا أصلاً إجماعاً عليها من سكان المنطقة الواحدة.
 
وقال آرون : لا نرى أبداً أي موقف موحد ومنتظم مع الانفصال ويجمع عليه الجنوبيونً بالشكل الذي يحاول أن يصوره البعض.
 
مرجعا الموقف البريطاني الداعم ليمن موحد بأنه الخيار الصائب لأمن واستقرار المنطقة وتجنبنا لاندلاع أي حروب أخرى، إذا مافرض انفصال الجنوب بالقوة بالطبع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0922