آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إطلاق صاروخين على تل أبيب.. حماس تتبرأ وإسرائيل تقصف غزة

إطلاق صاروخين على تل أبيب.. حماس تتبرأ وإسرائيل تقصف غزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي ليل الخميس- الجمعة إطلاق صاروخين من نوع فجر ?? كلم، من غزة باتجاه تل أبيب، قصفت إسرائيل عدة مواقع لحركة حماس في غزة. كما شنت غارات على ميناء خان يونس.
 
وأفاد مراسل العربية بأن الطيران الإسرائيلي استهدف معسكرات ومواقع تدريب جنوب غزة. وأوضح أن الغارات استهدفت موقع البحرية التابع للقسام في محيط الميناء الجديد غرب خان يونس، وموقع بدر وسط قطاع غزة في محررة نتساريم، بالإضافة إلى موقع البحرية التابع للقسام في منطقة الواحة شمال غرب قطاع غزة، وموقع آخر للبحرية بجوار البيدر غرب المحافظة الوسطى.
 
إلى ذلك، أكدت مصادر للعربية أن حركة حماس عمدت سابقاً إلى إخلاء جميع مقارها في غزة، تحسباً لأي رد إسرائيلي.
 
وفي رد على القصف الإسرائيلي، أطلقت صواريخ تجاه مستوطنات حدودية من قطاع غزة، حيث سمع دوي صفارات الإنذار.
 
وكان المراسل أكد في وقت سابق بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي لم يعترض الصاروخين اللذين أطلقا على تل أبيب. وأوضح أن مصادر في الجيش الاسرائيلي قالت:" فوجئنا تماماً لم تكن لدينا توقعات أو معلومات حول استهداف تل أبيب."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112