آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إطلاق صاروخين على تل أبيب.. حماس تتبرأ وإسرائيل تقصف غزة

إطلاق صاروخين على تل أبيب.. حماس تتبرأ وإسرائيل تقصف غزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 5 أيام مضت
بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي ليل الخميس- الجمعة إطلاق صاروخين من نوع فجر ?? كلم، من غزة باتجاه تل أبيب، قصفت إسرائيل عدة مواقع لحركة حماس في غزة. كما شنت غارات على ميناء خان يونس.
 
وأفاد مراسل العربية بأن الطيران الإسرائيلي استهدف معسكرات ومواقع تدريب جنوب غزة. وأوضح أن الغارات استهدفت موقع البحرية التابع للقسام في محيط الميناء الجديد غرب خان يونس، وموقع بدر وسط قطاع غزة في محررة نتساريم، بالإضافة إلى موقع البحرية التابع للقسام في منطقة الواحة شمال غرب قطاع غزة، وموقع آخر للبحرية بجوار البيدر غرب المحافظة الوسطى.
 
إلى ذلك، أكدت مصادر للعربية أن حركة حماس عمدت سابقاً إلى إخلاء جميع مقارها في غزة، تحسباً لأي رد إسرائيلي.
 
وفي رد على القصف الإسرائيلي، أطلقت صواريخ تجاه مستوطنات حدودية من قطاع غزة، حيث سمع دوي صفارات الإنذار.
 
وكان المراسل أكد في وقت سابق بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي لم يعترض الصاروخين اللذين أطلقا على تل أبيب. وأوضح أن مصادر في الجيش الاسرائيلي قالت:" فوجئنا تماماً لم تكن لدينا توقعات أو معلومات حول استهداف تل أبيب."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0871