آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تقتل مواطناً في أحد مساجد ذمار وهو يقرأ القران

جماعة الحوثي تقتل مواطناً في أحد مساجد ذمار وهو يقرأ القران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أقدم أحد عناصر مليشيا الحوثي في محافظة ذمار، على قتل المواطن محمد حسين محمد العزي الكليبي رميا بالرصاص داخل أحد المساجد قبيل صلاة الجمعة.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن شهود عيان، أن المسلح الحوثي ارتكب جريمته، أثناء ما كان الشهيد العزي الكليبي يقرأ القران في مسجد قرية الكليبة في مديرية الحداء شمالي شرق ذمار.
 
وذكر شهود عيان، أن المسلح الحوثي اقتحم المسجد وباشر العزي الكليبي بإطلاق النار من سلاحه الآلي وارداه قتيلا على الفور.
 
وقالت مصادر محلية، أن المسلح الحوثي ارتكب جريمته بدوافع سياسية بعد اتهام الكليبي بالعمالة لما يسموه بالعدوان وتأييد الحكومة الشرعية والجيش الوطني.
 
الجدير ذكره أن الكليبي وهو أحد التربويين في منطقة الحداء يحظى باحترام وتقدير الكثير من ابناء منطقته ولم تكن له أي عداوة مع أحد.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0925