آخر الأخبار :
حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تقتل مواطناً في أحد مساجد ذمار وهو يقرأ القران

جماعة الحوثي تقتل مواطناً في أحد مساجد ذمار وهو يقرأ القران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
أقدم أحد عناصر مليشيا الحوثي في محافظة ذمار، على قتل المواطن محمد حسين محمد العزي الكليبي رميا بالرصاص داخل أحد المساجد قبيل صلاة الجمعة.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن شهود عيان، أن المسلح الحوثي ارتكب جريمته، أثناء ما كان الشهيد العزي الكليبي يقرأ القران في مسجد قرية الكليبة في مديرية الحداء شمالي شرق ذمار.
 
وذكر شهود عيان، أن المسلح الحوثي اقتحم المسجد وباشر العزي الكليبي بإطلاق النار من سلاحه الآلي وارداه قتيلا على الفور.
 
وقالت مصادر محلية، أن المسلح الحوثي ارتكب جريمته بدوافع سياسية بعد اتهام الكليبي بالعمالة لما يسموه بالعدوان وتأييد الحكومة الشرعية والجيش الوطني.
 
الجدير ذكره أن الكليبي وهو أحد التربويين في منطقة الحداء يحظى باحترام وتقدير الكثير من ابناء منطقته ولم تكن له أي عداوة مع أحد.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1199