آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على كويتي مقتولا داخل شقة في مصر.. والتحقيقات تكشف مفاجأة في القضية

العثور على كويتي مقتولا داخل شقة في مصر.. والتحقيقات تكشف مفاجأة في القضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت أجهزة الأمن المصرية، أمس الجمعة، لغز العثور على جثة كويتي الجنسية مقتولًا داخل شقته في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة، وتبين أن وراء قتله خادمة بمساعدة 5 أشخاص بغرض سرقته.
 
وكان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة بالعثور على مسن كويتي الجنسية مقتول داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن جثة المجني عليه لا يوجد فيها أي إصابات وتوجد آثار بعثرة في محتويات الشقة.
وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن الخادمة استعانت بشقيقتها و3 عاطلين، واقتحموا الشقة لسرقتها، وعندما شاهدهم المجني عليه أسقطوه أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذ المتهمون بالفرار هاربين، وسرقوا 30 دينارًا كويتيا و500 دولار وهاتف نوكيا.
وأعدت القوات الأكمنة للمتهمين ونجحت في القبض عليهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0848