آخر الأخبار :
وزارة الداخلية بصنعاء تعلن الرسوم المحددة لترقيم السيارات والدراجات النارية المرسمة، وأماكن الترقيم ابتداء من يوم غدٍ السبت الاوضاع تحتدم بصنعاء: النائب عبده بشر يؤكد بأنه سيكشف الجهة التي هددته بالقتل وأرقام تلفونات ووثائق وصور كاميرات مراقبة بوتن يحذر واشنطن من «كارثة» إذا ضربت إيران.. ويكشف ما سيحدث ! الفلكي اليمني الشوافي يكشف ماذا سيحدث يوم غدٍ الجمعة 21 يونيو 2019م ترامب يرد: ستعرفون قريبا إن كانت أمريكا ستضرب إيران التحالف يقول إن الحوثيين أطلقوا صاروخ باليستي من جامعة صنعاء وسقط في هذا المكان ! رويترز: حطام الطائرة المسيرة موجود بالمياه الدولية وليس في مياه إيران الإقليمية إليكم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن مساء الخميس 20 يونيو 2019م إيران: إسقاط الطائرة رسالة لأميركا.. ولا نسعى للحرب مسؤول أمريكي يؤكد إسقاط طائرة أمريكية فوق المياه الدولية في مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على كويتي مقتولا داخل شقة في مصر.. والتحقيقات تكشف مفاجأة في القضية

العثور على كويتي مقتولا داخل شقة في مصر.. والتحقيقات تكشف مفاجأة في القضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت أجهزة الأمن المصرية، أمس الجمعة، لغز العثور على جثة كويتي الجنسية مقتولًا داخل شقته في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة، وتبين أن وراء قتله خادمة بمساعدة 5 أشخاص بغرض سرقته.
 
وكان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة بالعثور على مسن كويتي الجنسية مقتول داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن جثة المجني عليه لا يوجد فيها أي إصابات وتوجد آثار بعثرة في محتويات الشقة.
وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن الخادمة استعانت بشقيقتها و3 عاطلين، واقتحموا الشقة لسرقتها، وعندما شاهدهم المجني عليه أسقطوه أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذ المتهمون بالفرار هاربين، وسرقوا 30 دينارًا كويتيا و500 دولار وهاتف نوكيا.
وأعدت القوات الأكمنة للمتهمين ونجحت في القبض عليهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166