آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد الصيادي يتمرد.. اندلاع اشتباكات بسبب خلافات على تسليم قيادة اللواء 30 مدرع بالضالع

العميد الصيادي يتمرد.. اندلاع اشتباكات بسبب خلافات على تسليم قيادة اللواء 30 مدرع بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
اندلعت ظهر اليوم السبت اشتباكات عنيفة بسبب خلافات على تسليم قيادة اللواء 30 مدرع بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع تسببت بإصابة عدة جنود, وتضررع عددا من الشاحنات.
 
وقال مصدر محلي ل"عدن الغد" ان لجنة رئاسية شكلتها وزارة الدفاع قدمت إلى محافظة الضالع لإجراء عملية التسليم والاستلام لقيادة للواء 30 مدرع بمدينة قعطبة بين قائد اللواء الجديد,العميد،هادي العولقي, الذي حضر بمعية اللجنة والقائد السابق للواءالعميد عبدالكريم الصيادي, لكن سرعان ما تحولت هذه العملية إلى اشتباكات عنيفة تسببت بصابة عدة جنود وتضرر عدداً من القواطر التي كانت متواجدة لحظة اندلاع الاشتباكات
 
وقال مصدر مقرب من العميد الصيادي أنه قام ببناء المعسكر على حسابه، وأن الحكومة والتحالف لم يقدم له شيئا وعليه ديون وخسائر، في اللواء والجبهة ويطالب بتسليمها أولاً قبل تسليمه لقيادته اللواء.
فيما قال مصدر آخر مقرب من العميد العولقي ان الصيادي ابدى استعداده لقائد المنطقة الرابعة ولجنة وساطة للتسليم قيادة اللواء, لكنه تراجع اليوم.
 
وكان قرار جمهوري قد صدر قبيل أيام قضى بإقالة قائد اللواء 30 مدرع العميد د.عبدالكريم الصيادي وتعيين العميد، هادي العولقي خلفا له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1302