آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جنود في الحزام الأمني يغلقون طريقًا رئيسيًا في زنجبار إحتجاجًا على تأخير مرتباتهم

جنود في الحزام الأمني يغلقون طريقًا رئيسيًا في زنجبار إحتجاجًا على تأخير مرتباتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال سكان محليون وشهود عيان لـ" المصدر أونلاين"إن جنوداً في قوات الحزام الأمني في أبين شرقي العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، أغلقوا طريقًا رئيسيًا يربط عاصمة المحافظة بعدن، إحتجاجًا على تأخير صرف مرتباتهم.
 
وقال مصدر محلي  ان جنودًا ينتمون لقوات الحزام الأمني بعضهم يرتدي ملابس عسكرية وآخرين يرتدون ملابس مدنية، أغلقوا ظهر اليوم، الطريق الدائري المؤدي إلى عدن قرب الإستاد الدولي بحجة تأخير صرف مرتباتهم. 
 
وقال جندي في قوات الحزام الأمني، إنهم لم يجدوا خيارًا آخر لكي تلتفت قيادتهم لمطالبهم بصرف مرتباتهم المتأخرة، لكنه قال إن إغلاق الطريق لن يستمر طويلاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997