آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قامت قوات ألوية العمالقة و اللواء 20 بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي المسنودة من قوات التحالف العربي، أمس الأحد،  بتأمين وادي المقصب وجبل المتيهية في منطقة البرح غرب تعز بعد تحريره من سيطرة مليشيات الحوثي السبت .
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية، أن القوات تقوم بتأمين الوادي والجبال المحيطة به وستقوم بتطهيره من الألغام من مخلفات مليشيا الحوثي .
 
وكانت قوات العمالقة وقوات اللواء 20 قد تمكنت السبت ، من تحرير وادي المقصب وعدة سلاسل جبلية محيطة به بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيات الحوثي وتمكنت خلالها من قتل 25 حوثياً بينهم ثلاثة قيادات وإصابة عشرات آخرين .
 
يذكر بأن قوات ألوية العمالقة وقوات اللواء 20 تمكنت من تحقيق انتصارات ميدانية كبيرة طهرت فيها عدة مناطق وكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في المعدات والأرواح في جبهة البرح غرب تعز .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1256