آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قامت قوات ألوية العمالقة و اللواء 20 بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي المسنودة من قوات التحالف العربي، أمس الأحد،  بتأمين وادي المقصب وجبل المتيهية في منطقة البرح غرب تعز بعد تحريره من سيطرة مليشيات الحوثي السبت .
 
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية، أن القوات تقوم بتأمين الوادي والجبال المحيطة به وستقوم بتطهيره من الألغام من مخلفات مليشيا الحوثي .
 
وكانت قوات العمالقة وقوات اللواء 20 قد تمكنت السبت ، من تحرير وادي المقصب وعدة سلاسل جبلية محيطة به بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيات الحوثي وتمكنت خلالها من قتل 25 حوثياً بينهم ثلاثة قيادات وإصابة عشرات آخرين .
 
يذكر بأن قوات ألوية العمالقة وقوات اللواء 20 تمكنت من تحقيق انتصارات ميدانية كبيرة طهرت فيها عدة مناطق وكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في المعدات والأرواح في جبهة البرح غرب تعز .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0836