آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد

نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف نائب وزير خارجية حكومة صنعاء "حسين العزي" عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد.
 
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم وقال إن هناك ما وصفها بـ "حملات مضللة تقودها واشنطن و لندن بشأن المعرقل لاتفاق السويد".
 
واتهم العزي الطرف الآخر بأنه من يستمر في عدوانه حسب وصفه، قائلا إن جماعته قدمت تنازلات كثيرة في جولات التفاوض، من ذهابهم إلى التفاوض والبلد تحت القصف والحوار مع ما وصفهم بأطراف وهمية".
 
وقال في سياق مؤتمره الصحفي "قدمنا شهداء وجرحى من أجل السلام وفتح الطرقات، ويأتي وزير بريطاني كذاب يدعي أننا الطرف المعرقل".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1233