آخر الأخبار :
أول تصريحات للسفيرة السعودية في واشنطن «ريما بنت بندر» عن اليمن بعد أداءها القسم ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 19 ابريل 2019م في صنعاء وعدن) ما هي تصريحات الوزير اليماني بشأن أزمة اليمن الصحفي «محمد العرب» يغادر «سكاي نيوز» ويتجه للعمل في هذه القناة ويوجه عدة رسائل ننشر لكم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا السبت 20 إبريل في امانة العاصمة اغتيال مسؤول أمني في شرطة تعز وسط المدينة واشنطن تؤكد وجود إجراء بيونغيانغ تجربة سلاح لكنها تنفي أن تكون على صاروخ باليستي «اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه مجلس الأمن يعبر عن قلقه إزاء تعثر اتفاق «ستوكهولم» ويدعو لتنفيذه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط

حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي عن مكافأة قيمتها مليون درهم إماراتي يتم منحها إلى أحد الأشخاص الذي يجري اختياره بناء على شروط معينة.
 
وغرّد بن راشد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "مطلوب للعمل معنا.. صناع أمل في عالمنا العربي.. نذروا أنفسهم لمساعدة الناس ومنفعة الناس.. نريد قصصهم.. لتكريمهم وليكونوا قدوات لغيرهم.. أي صانع أمل في المجال التعليمي أو الصحي أو الإنساني أو الثقافي أو البيئي أو غيره هو رصيد لنا جميعا في بنك الخير والأمل".
 
ونشر حاكم دبي إعلاناً بعنوان "مطلوب للعمل معنا"، جاء فيه: "مطلوب صناع أمل عربي للعمل معنا في الموسم الثالث قدم خدمات إنسانية أو مجتمعية.. المكافأة مليون درهم.. قدم طلبك الآن أو رشح من تراه مناسباً".
 
وقال بن راشد في تغريدة أخرى: "كل واحد منا فيه بذرة خير… وكل واحد فينا قادر على العطاء.. وكل إنسان له موهبة يمكن تسخيرها لخدمة مجتمعه.. والنهر يبدأ بقطرات.. واستئناف الحضارة يحتاج لعطاء ومبادرات.. وصناعة الأمل في منطقتنا تعادل صناعة الحياة.. نحن بحاجة لكل قصة أمل".
 
وبحسب موقعها الرسمي على شبكة الإنتترنت تستهدف مبادرة "صناع الأمل" الأفراد والمؤسسات على السواء.
 
ويقول الموقع إن "صانع الأمل" "يجب أن يكون لديه مشروع أو برنامج أو حملة أو مبادرة خلاقة ومبتكرة وذات تأثير بيّن، تسهم في تحسين حياة شريحة من الناس أو رفع المعاناة عن فئة معينة في المجتمع أو يعمل على تطوير بيئة بعينها اجتماعياً أو اقتصادياً أو ثقافياً أو تربوياً، أو المساهمة في حل أي من التحديات أو المشكلات التي يواجهها مجتمعه، بحيث يقوم بذلك كجهد شخصي أو بصورة تطوعية ودون مقابل أو دون تحقيق ربح أو منفعة مادية".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0913